د. فيصل يفتتح المركز النموذجي للمؤسسة الشبابية لتقانة المعلومات بكادوقلي

افتتح مساعد رئيس الجمهورية الدكتور فيصل حسن ابراهيم المركز النموذجي للمؤسسة الشبابية لتقانة المعلومات بحاضرة ولاية جنوب كردفان كادوقلي وذلك

ضمن فعاليات ختام المؤتمر الشبابي لتنمية وسلام جنوب كردفان بحضور عدد من الوزراء ووزراء الدولة وحكومة ولاية جنوب كردفان.
واكد مساعد الرئيس علي الدور الكبير الذي يلعبه الشباب في تحقيق السلام والتنمية بالبلاد مشيرا الي ان المؤتمر دلالة علي تعافي جنوب كردفان من الحرب موضحا ان الفترة المقبلة ستشهد استكمال التنمية بجميع انحاء الولاية داعيا الشباب بمختلف انتماءاتهم للتماسك والوحدة من اجل اشاعة السلام في الولاية معلنا اهتمام رئاسة الجمهورية بمشروعات وبرامج الشباب.
من جهته اكد والي جنوب كردفان اللواء دكتور عيسي ابكر اهتمام حكومته بالشباب لرسم ملامح المرحلة المقبلة مشيرا الي ان الشباب هم امل الولاية.
من جانبها اعلنت وزيرة الاتصالات والتكنلوجيا الدكتورة تهاني عبدالله اهتمام وزارتها بمراكز تقانة المعلومات وجميع مشروعات المؤسسة الشبابية لتقانة المعلومات واشارت لاستمرار دعم وزارتها لجميع مشروعات الشباب التقانية اسهاما في انزال مشروع الحكومة الالكترونية علي ارض الواقع.
وقال رئيس الاتحاد الوطني للشباب السوداني محمود ود احمد ان افتتاح المركز يؤكد الاهتمام بتقانة المعلومات ودورها في تنفيذ مشروعات الحكومة الالكترونيه مشيرا لاهتمامهم بالمزيد من المشروعات التي تلامس قضايا الشباب مؤكدا الدور الكبير لشباب ولاية جنوب كردفان في تحقيق السلام والتنمية بالولاية.
واعلن المدير العام للمؤسسة الشبابية لتقانة المعلومات المهندس حامد عبدالله استمرارهم في افتتاح عدد من المراكز النموذجية بالولايات المختلفة مؤكدا اهتمامهم بمشروعات الشباب التقانية حاثا اياهم علي الاستفادة من التكنلوجيا فيما يخدم قضايا البلاد المختلفة والعمل علي محاربة الشائعات التي تهدم وتهزم المجتمع من خلال وسائط التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً