وزير السياحة والآثار يرحب بالوفد الألماني

– رحب وزير السياحة والآثار والحياة البرية محمد ابو زيد مصطفى بالوفد الألماني الذي يزورالبلاد هذه الأيام بهدف الترويج للجواذب السياحية في السودان، مبينا أن مشاركة السودان بمعرض

برلين مؤخرا وإعلانه كوجهة سياحية للعام 2018 ، عكس الاهتمام الأوروبي بالجواذب السياحية والتنوع الثقافي الموجود في البلاد .
جاء ذلك لدى مخاطبته الاجتماع الذي نظمه اتحاد وكالات السفر والسياحة باتحاد العمل السوداني بحضور عدد من ممثلي وكالات السفر ورجال الأعمال.
من جانبها قالت الأستاذة منى محمد عبد الله أمين السياحة باتحاد وكالات السفر والسياحة إن الاجتماع يهدف إلى خلق وتقوية العلاقات بشركات السياحة والإعلام الألماني وكل الدول الناطقة بالألمانية، مبينة أن قرار تسهيل إجراءات السياح الصادر مؤخرا من رئيس الجمهورية سيشجع كثيرا على إنعاش حركة السياحة .
وأضافت منى أن ولاية البحر الأحمر تستضيف هذه الأيام عددا من شركات السياحة الألمانية، حيث زارت المناطق السياحية بولايتي البحر الأحمر وكسلا، ومن المقرر أن تكون هناك زيارات للولاية الشمالية وولاية نهر النيل بغرض التعرف على الجواذب السياحية الموجودة هناك والتعريف بها وعكسها عبر الإعلام الألماني لمزيد من التعريف

اترك تعليقاً